شبكة إجابات هل تعانى من تراكم الدهون بمنطقة البطن ؟ تخلص منها نهائيا فى 10 دقائق فقط ! | كونى له أنثى يكن لك رجلا

أحدث الأسرار

هل تعانى من تراكم الدهون بمنطقة البطن ؟ تخلص منها نهائيا فى 10 دقائق فقط !



  • تراكم الدهون بمنطقة البطن أو مانطلق عليه باللغة العامية "الكرش" هو مشكلة تؤرق شريحة كبيرة من الناس من الرجال والنساء على حد سواء ، وعادة ينفق الأشخاص الكثير من الأموال على الأطباء وأدوية التخسيس وإشتراكات النوادى الرياضية "الجيم" وربما يصل الأمر إلى إجراء بعض العمليات الجراحية ، وفى النهاية لايحصلون على النتيجة المطلوبة مما يسبب الإحباط للكثير من الناس ! عادة لا يتطلب الأمر كل ذلك فقد يكون الحل أبسط من كل هذه التعقيدات !

    • ببساطة جدا أحضرت لكم اليوم تمرين رياضى يومى لايستغرق منك أكثر من 10 دقائق فقط ومفيد جدا للدورة الدموية وعضلات القلب وعضلات المعدة والبطن هذا التمرين يحرق متوسط 150 سعر حرارى يوميا ، وجب أن ننوه ضرورة أن لايوجد فاصل زمنى بين كل تمرين والآخر فكلما كان الإيقاع أسرع كلما كانت النتيجة أفضل وأسرع. كل دقيقة ستقوم فيها بتمرين محدد كالتالى :- الدقيقة (1،2) :- نط الحبل ، اقفز مرتين للدورة الواحدة ، انتبه جيدا أثناء القفز ولا تهبط بقوة على الأرض ، حافظ على قدميك خاصة المنطقة الأمامية عند مايسمى بمشط القدم ، احرص على أن يكون طول الحبل ملائم لك. الدقيقة (3) :- تمرين الضغط ، يجب أداؤه بطريقة صحيحة حتى يؤدى دوره فى فقدان الوزن بفاعلية ، قف أولا فى مكان يتسع للمسافة بين القدمين والأكتاف وانزل بهدوء على الأرض ويجب أن تضع الذراعان على الجوانب بزاوية قائمة مع الأرض ، ارفع جسدك لأعلى ثم قف وكرره حوالى 10 مرات. الدقيقة (4) :- نط الحبل ، قفزة واحدة لكل دوارن مع التكرار حوالى 10 مرات. الدقيقة (5):- تمرين الضغط ولكن مع إضافة وهى :- نفس وضعية تمرين الضغط مع رفع اليد اليمنى فوق الرأس مع لف الرأس لليمين بهدوء ورفع الرجل اليمنى أيضا ،حاول رفع جسدك عن الأرض وشد البطن للداخل ، ارفع جسمك قدر المستطاع ، هذا التمرين مرة واحدة فقط ثم مرة تمرين ضغط عادى. الدقيقة (6):- نط الحبل مثل الدقيقة الرابعة. الدقيقة (7):- تمرين الضغط مثل الدقيقة الخامسة ولكن إلى جهة اليسار هذه المرة. الدقيقة (8):- نط الحبل مثل الدقيقة الرابعة والسادسة. الدقيقة (9) :- تمرين الضغط العادى ولكن بالتناوب مع الوقوف فى مكانك والجرى سريعا فى نفس المكان ، احرص على رفع الركبة على قد المستطاع للأعلى حتى نستطيع تحفيز عضلات المعدةة بشكل فعال. الدقيقة (10):- نط الحبل لآخر مرة مثل الدقيقة الرابعة.
      ختاما أود أن أنبهكم إلى أن هذه التمارين رغم قصر المدة للتمرين الواحد إلا أنها قد تكون صعبة فى البداية خاصة تمارين الضغط ، ولكن يجب ألا تيأس فبعد عدة أيام ستجدها أصبحت أكثر سهولة ثم سهلة جدا وأثناء التمرين تذكر دائما الهدف وهو فقدان دهون البطن وهذا الهدف كفيل بإشعال حماستك وتشجعيك. أيضا يجب أن أؤكد أن هذه التمارين لا تغنى أبدا عن نظام غذائى صحى قليل النشويات والدهون ليأتى بأفضل نتيجة لصحتك ولشكل جسمك.