شبكة إجابات . تصنيف المدن العالمى فى مجال الدعارة .. ومدينة عربية تحصل على تصنيف فى القائمة | كونى له أنثى يكن لك رجلا

أحدث الأسرار

. تصنيف المدن العالمى فى مجال الدعارة .. ومدينة عربية تحصل على تصنيف فى القائمة



  • لعلهم لم يتركوا شيئاً فى العالم إلا وقاموا برصد أشهر مدنه وعواصمه وترتيبه على مستوى العالم فلا يكاد يخلو مجال من هذه التصنيفات والتى تصدر بعد قيام جهات محددة ببحوث على أسس إنتقائية معينة للوصول إلى هذه النتائج النهائية. ولعل التصنيف معنا اليوم من أغرب التصنيفات فهو لتصنيف الدعارة عالمياً ولعل الأغرب هو حصول مدينة عربية على مكان فى هذه القائمة المشبوهة !
    المدينة العربية الوحيدة فى هذا التصنيف هى المنامة بمملكة البحرين الشقيقة والتى يعزوا المراقبين سبب إنتشار الدعارة بها لا يخص البحرين نفسها فهى فى النهاية مملكة صغيرة مقارنة بالدول والممالك المحيطة وتعدادها السكانى لا يتجاوز المليون بأى حال من الأحوال ، أما السبب من وجهة نظر المحللين فهو أنها تقع مباشرة على الحدود مع المملكة العربية السعودية ولا يفصلهم سوى جسر فقط ، ومع الظروف الإجتماعية والتقاليد المتزمتة فى السعودة فغالباً يلجأ نسبة لا بأس بها للبحث عن العلاقات المحرمة وعادة يتم ذلك خاج حدود بلدهم ولا يوجد أقرب من البحرين وتحديداً "المنامة" ليحصلوا على مبتغاهم والعودة فى نفس اليوم ربما.
    لنستعرض سوياً القائمة حسب الترتيب التنازلى :-
    1. مدينة باتايا وتقع فى تايلاند. 2. مدينة تيجوانا وموقعها المكسيك. 3. مدينة أمستردام عاصمة هولندا. 4. مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية. 5. مدينة ريودى جانيرو بالبرازيل. 6. العاصمة الروسية موسكو. 7. مدينة نيو أورليانز بولاية لويزيانا الأمريكية. 8. مدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين. 9. منطقة مكاو بالصين. 10. وأخيراً مدينة برلين عاصمة ألمانيا.
    الله يعافينا وإياكم من إرتكاب المحرمات والله يعافى العرب والمسلمين من دخول مثل هذه القوائم المخجلة.